اخر عشرة مواضيع :         للبيع فرخ كاسكو (اخر مشاركة : خليفة - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          Cavalier king charles spaniel (اخر مشاركة : خليفة - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »          حجز فروخ زواجل ريس لغاية شهر 6/2014 انتاج kms loft (اخر مشاركة : خليفة - عددالردود : 0 - عددالزوار : 83 )           »          مطلوب جرو مالينو (اخر مشاركة : بونادره - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          الكاتلينا مكاو (اخر مشاركة : AmazonQtr - عددالردود : 0 - عددالزوار : 227 )           »          سناجب شقرقلايدر (اخر مشاركة : AmazonQtr - عددالردود : 0 - عددالزوار : 170 )           »          قنفذ (اخر مشاركة : AmazonQtr - عددالردود : 0 - عددالزوار : 119 )           »          الكتس (اخر مشاركة : AmazonQtr - عددالردود : 0 - عددالزوار : 151 )           »          فرخ كوكاتو سلفر كرستد و سترون (اخر مشاركة : AmazonQtr - عددالردود : 0 - عددالزوار : 163 )           »          السلام عاليكم (اخر مشاركة : خليفة - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »         

العودة   منتديات امزون قطر > الاقسام الادارية > ارشيف امزون قطر

ارشيف امزون قطر المواضيع القديمة و المحذوفة هنا لا يمكن الرد على المواضيع

عدد الضغطات  : 729

قديم 05-28-2010, 12:18 AM   رقم المشاركة : 1

افتراضي للبيع 3 طيور ( مكاو + امزون + كاسكو )

السلام عليكم

هذا موضوع العضو (بو-احمد)

عندي 3 طيور للبيع

1- الامازون : اليف جداً ولا يعض ويتكلم ويقول ( بابا, السلام عليكم) وصوته يتغير خشن وناعم, السعر 5500 ريال مع الستاند مجاناً

2- الكاسكو: اليف جدا ولا يعض ويتكلم ويقول (السلام عليكم, بتو) ويطلع اصوات وحزات يخربط مادري شيقول , السعر: تـــــم بيعه
3

- المكاو: عاد هاي داهيه وانا نزلت له فيديو من قبل
http://www.youtube.com/watch?v=jOuMjwy6voY

http://www.youtube.com/watch?v=E6jwITJmBp4
يتكلم ويقول ( السلام عليك,انا بتو, تعال تعال تعال تعال , هلوو, لورا = خدامتنا , شوشو) واذا عندك شي تبي تعطيه تقوله تبيه؟ يقول اي ويهز راسه وينام على ظهره, السعر تـــــم بيعه[/B]

[/QUOTE]

التوقيع

اخواني الاعضاء
ارجو من الجميع في حالة شراء اي حيوان او سلعه من المنتدى مشاهدته على الطبيعه
قبل الشراء و في حالة الشراء حيوان او اي سلعه حتى لو بعد دقائق!
{{لا ترد ولا تستبدل}}

البن كود الجديد
BB:25B85570

هذا رقمي : 66681144

هذا رقم المحل : 33280276
قديم 05-28-2010, 09:21 AM   رقم المشاركة : 2
العرفج
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

العرفج غير متواجد حالياً

ماشاءالله

ياخوي رقمك على الخاص لو تكرمت

بالتوفيق

قديم 05-28-2010, 09:51 AM   رقم المشاركة : 3
بو-احمد
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

بو-احمد غير متواجد حالياً

هلا وغلا اخوي العرفج انشاء الله طرشت رقمي على الخاص ومشكور على المرور اخوي ............

قديم 06-01-2010, 01:17 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق المكاو
عضو أمزوني

ما شاء الله ، أخوي سعرك أغلى من سعر السوق !!
أنا عندي مكاو ، يتكلم يقول ( مكاو / شلونك / وشو / السلام عليكم ... ) وماخذه بـ 6000 ريال ، الصراحة انا بخاطري بـ مكاو ثاني لكن السعر مبالغ فيه 14 ألف ريال .

قديم 06-01-2010, 10:06 PM   رقم المشاركة : 5
كاسكو
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

كاسكو غير متواجد حالياً

السلام عليكم...
الشيخ بس ممكن رقمك على الخاص....

قديم 06-01-2010, 11:04 PM   رقم المشاركة : 6
بو-احمد
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

عاشق المكاو اول شي مشكور على المرور يالغالي وثاني شي انا واعوذ بالله من كلمه انا اتحدى المكاو الي عندك اذا كان احسن من الي عندي وبامكاني اني اتواجه معاك ونخلي الناس يحكمون عندك دليل انه طيرك يتكلم انا حاط لك فيديو قديم وانشاء الله راح انزل شي بخلي سعره يسير اكثر من الي حاطه انا وثاني شي انا مالي شغل بالسوق واحنى اتفقنا من قبل الي ينزل موضوع محد يجي ويقول سعرك وسعرك كل واحد حر في طيره صح ولا لا اذا كنت مبالغ فيه مثل ماقلت تقدر تطرشلي رساله على الخاص وتقولي انه سعرك غالي ومشكور يالغالي على مرورك ............................

قديم 06-01-2010, 11:05 PM   رقم المشاركة : 7
بو-احمد
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

هلا اخوي the one اخوي هاي سعري نهاءئ يالغالي ومشكور على مرورك اخوي ........

قديم 06-01-2010, 11:06 PM   رقم المشاركة : 8
بو-احمد
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

هلا اخوي محمد ق يالغالي هاي سعري واذا لي نيه اني انزل راح احط اعلان وشكور على مرورك اخوي ......................

قديم 06-01-2010, 11:17 PM   رقم المشاركة : 9
بو-احمد
عضو أمزوني

علم الدوله:

اخر مواضيعي

هلا وغلا اخوي الكاسكو انشاء الله الحين بطرشلك رقمي على الخاص ومشكور على المرور يالغالي .................

قديم 06-02-2010, 07:39 AM   رقم المشاركة : 10
عاشق المكاو
عضو أمزوني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو-احمد مشاهدة المشاركة
عاشق المكاو اول شي مشكور على المرور يالغالي وثاني شي انا واعوذ بالله من كلمه انا اتحدى المكاو الي عندك اذا كان احسن من الي عندي وبامكاني اني اتواجه معاك ونخلي الناس يحكمون عندك دليل انه طيرك يتكلم انا حاط لك فيديو قديم وانشاء الله راح انزل شي بخلي سعره يسير اكثر من الي حاطه انا وثاني شي انا مالي شغل بالسوق واحنى اتفقنا من قبل الي ينزل موضوع محد يجي ويقول سعرك وسعرك كل واحد حر في طيره صح ولا لا اذا كنت مبالغ فيه مثل ماقلت تقدر تطرشلي رساله على الخاص وتقولي انه سعرك غالي ومشكور يالغالي على مرورك ............................
أنا الي عندي أكيد أحسن << واثق ههههه ، لا طبعاً الكل الي عنده يقول أحسن ، وأنا الصراحة الي عندي جيد جداً ولكن ما وصل إلى المماتز هههه .
أنا مسجل للعندي مقاطع فيديو بالجوال ، لكن ماعرف شلون انزلهم في يوتيوب ، والي عندي يسوي نفس الحركات الي عندك ينقلب على ظهره ويتكلم ويركب عالظهر ، تقوله يعطيك بوسة يبوسك ، وأما عن الإتفاقية فاسمحلي مادريت عنها الا توني لأن توني مسجل بالمنتدى يوم قريت موضوعك ، فالسموحة .. وأنا قلت وجهة نظري ولا أمثل رأي الكل .. صح نسيت أقولك الي خذته كان فرخ توه 5 شهور ولا كان يتكلم ، والحين صار 9 شهور بالبيت يعني تقريباً عمره سنة و 4 شهور وما عارف جنسه ذكر أو نثية ، أنا بخاطري بـ مكاو ثاني (( أنثى )) أحتياطاً إذا الي عندي كان ذكر وإن شاء الله أتوفق و تتيسر لي أموري ، صح أن المكاو ساعات مزعج بصراخه لكن يهون .

ما شاء الله ، تبارك الله

ما شاء الله ، تبارك الله

ما شاء الله ، تبارك الله

طبعاً مستحيل أبيعه ، لأني أبغي مكاو ثاني يكون معاه .

آخر تعديل عاشق المكاو يوم 06-02-2010 في 08:03 AM.